كوكو بوير

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي سمسم

b

مرحباً بك يا
زائر

**************
نرحب جميعاً بعضونا الجديد
huongscent2000
فأهلاً وسهلاً ومرحباً به بيننا
**************
Tweet This
 

المواضيع الأخيرة

» فيلم النجم "جوني ديب" The Rum Diary 2011 BluRay بلو راي
من طرف نبض الفؤاد الخميس 01 مارس 2012, 7:16 am

» نكت ×نكت
من طرف Sanaa Rose السبت 28 يناير 2012, 4:56 pm

» أطول نكتة فى العالم
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:58 pm

» مرحبا خيال إنسان
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:35 pm

» تحليلات مجشش
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:33 pm

» بين علم الأرقام ومعانيها آية .
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:25 pm

» سبب رسوب طالب - قصة حقيقية
من طرف عابرة البحار الجمعة 18 نوفمبر 2011, 6:32 pm

» معجزة الطارق النجم الثاقب صوت وصورة تقرير من ناسا والجامعات الغربية بالروابط
من طرف الرحيل الجمعة 18 نوفمبر 2011, 7:31 am

» قصة باب الحارة الجزء الثالث
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:48 pm

» برنامج مذهل لتسجيل الصوت مع عمل تأثيرات عليه
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:46 pm

» مرحبا بك عزيزي eslam elmasry
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:38 pm

» الفرق بين الابيض والاسمر
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:34 pm

» امريكي والماني
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:33 pm

» خااااااااص للبنات ضررروري تدخلين‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:30 pm

» { } ســامحوني‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:26 pm

» تعلمت من الوردة
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:23 pm

» أرسلها اذا تحب الخير لأبيك‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:21 pm

» عاجل :هل تعلم ان علم اسرائيل على جهاازك ؟؟؟‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:18 pm

» أستغفر الله
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:15 pm

» الي مهموم الي تعبان الي مريض الي محتاج الي يبي احلامة تتحقق شف اول نص دقيقة‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:11 pm

تصويت

free counters

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 62 بتاريخ الجمعة 02 أبريل 2010, 5:02 pm


    ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    شاطر
    avatar
    نبض الفؤاد
    زعيمة المنتدى
    زعيمة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 7175
    البلد / المدينة : السعوديه/ الرياض
    المزاج : الم وامل
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 11975
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008
    الأوسمة :

    ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    مُساهمة من طرف نبض الفؤاد في الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 7:05 pm

    ارفع اي صورة شخصية من جهازك الى الموقع وذلك بالضغط على Browse ثم اختيار ملف الصورة في جهاز الكمبيوتر ثم الضغط على search سيقوم الموقع بعدها بالبحث في الانترنت عن صور الاشخاص الذين يشبهون الشخص الذي بالصورة الشخصية التي تم رفعها الى الموقع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    انشاء اللة يعجبكم الموقع

    في انتظار ردودكم



    نبض الفؤاد

    HEART BEATING
    avatar
    السندريلا
    سمسم مبدع
    سمسم مبدع

    انثى
    عدد الرسائل : 720
    تاريخ الميلاد : 29/09/1994
    العمر : 22
    البلد / المدينة : السعوديه
    المزاج : رايقه
    السٌّمعَة : 13
    نقاط : 3507
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    مُساهمة من طرف السندريلا في الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 7:48 pm

    شكرا على الموضوع
    avatar
    نبض الفؤاد
    زعيمة المنتدى
    زعيمة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 7175
    البلد / المدينة : السعوديه/ الرياض
    المزاج : الم وامل
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 11975
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008
    الأوسمة :

    رد: ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    مُساهمة من طرف نبض الفؤاد في الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 8:34 pm

    العفوووووووووو



    نبض الفؤاد

    HEART BEATING
    avatar
    الرحيل
    مدير عام المنتدى
    مدير عام المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 3292
    البلد / المدينة : السعودية\\القنفذة
    السٌّمعَة : 8
    نقاط : 6429
    تاريخ التسجيل : 24/07/2008
    الأوسمة :

    رد: ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    مُساهمة من طرف الرحيل في الخميس 16 ديسمبر 2010, 2:26 pm

    ههههههههههههههههههههههه
    أنا ما أحد يشبهني متأكد جدا
    وبعدين راح أجرب لكن بعد ما أقفل الجهاز
    ههههههههههههههههههههه

    والسبب يعرفوه بعض الناس
    شكرا لك
    avatar
    نبض الفؤاد
    زعيمة المنتدى
    زعيمة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 7175
    البلد / المدينة : السعوديه/ الرياض
    المزاج : الم وامل
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 11975
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008
    الأوسمة :

    رد: ابحث عن من يشبهك في الانترنت

    مُساهمة من طرف نبض الفؤاد في السبت 18 ديسمبر 2010, 8:25 pm

    المثل يقول يخلق من الشبه40



    نبض الفؤاد

    HEART BEATING

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 يوليو 2017, 3:51 am