كوكو بوير

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي سمسم

b

مرحباً بك يا
زائر

**************
نرحب جميعاً بعضونا الجديد
huongscent2000
فأهلاً وسهلاً ومرحباً به بيننا
**************
Tweet This
 

المواضيع الأخيرة

» فيلم النجم "جوني ديب" The Rum Diary 2011 BluRay بلو راي
من طرف نبض الفؤاد الخميس 01 مارس 2012, 7:16 am

» نكت ×نكت
من طرف Sanaa Rose السبت 28 يناير 2012, 4:56 pm

» أطول نكتة فى العالم
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:58 pm

» مرحبا خيال إنسان
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:35 pm

» تحليلات مجشش
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:33 pm

» بين علم الأرقام ومعانيها آية .
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:25 pm

» سبب رسوب طالب - قصة حقيقية
من طرف عابرة البحار الجمعة 18 نوفمبر 2011, 6:32 pm

» معجزة الطارق النجم الثاقب صوت وصورة تقرير من ناسا والجامعات الغربية بالروابط
من طرف الرحيل الجمعة 18 نوفمبر 2011, 7:31 am

» قصة باب الحارة الجزء الثالث
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:48 pm

» برنامج مذهل لتسجيل الصوت مع عمل تأثيرات عليه
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:46 pm

» مرحبا بك عزيزي eslam elmasry
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:38 pm

» الفرق بين الابيض والاسمر
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:34 pm

» امريكي والماني
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:33 pm

» خااااااااص للبنات ضررروري تدخلين‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:30 pm

» { } ســامحوني‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:26 pm

» تعلمت من الوردة
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:23 pm

» أرسلها اذا تحب الخير لأبيك‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:21 pm

» عاجل :هل تعلم ان علم اسرائيل على جهاازك ؟؟؟‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:18 pm

» أستغفر الله
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:15 pm

» الي مهموم الي تعبان الي مريض الي محتاج الي يبي احلامة تتحقق شف اول نص دقيقة‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:11 pm

تصويت

free counters

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 62 بتاريخ الجمعة 02 أبريل 2010, 5:02 pm


    تفضل بتدنيس....

    شاطر

    Rahaf
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

    انثى
    عدد الرسائل : 192
    تاريخ الميلاد : 08/02/1991
    العمر : 25
    البلد / المدينة : ksa-lebanon
    المزاج : Moody
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3137
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف Rahaf في الإثنين 19 مايو 2008, 4:27 pm

    سلام عليكم ^^

    أنا بس حبيت اتكلم عن موضوع الصراحة مررررره قهرنييييييي و بدي رأيكم فيه

    انا لما رحت اليوم المدرسه لقيت علم الدنمارك في أرض الساحة و مكتوب " تفضل بتدنيس علم الدنمارك" !!!

    و العلم كلو اثار جزم ( الله يكرمكم) و وسخ

    و الطالبات يقعدوا يدعسو بكل همه و كأنو رح يغير شي مثلا؟




    صراحة .... اسلوب ابدا ابدا مش حضاااااااااري

    يعني صح انو واحد منهم سب الرسول عليه الصلاة و السلام بس ندنس علم دولة كامله كرمال واحد شخص؟؟

    بدل ما ندعيلهم بالهداية نقوم نرد الغلط بغلط؟؟؟ Mad


    والله معليييييييش بس اللي حط العلم في الارض و كتب هالعبارة متخلف!! << اتوقع انها المديرة المخبولة


    اوكي .. صح انو بعض الدول يمسكوا علم السعودية و يحرقوه بس احنا ننقهر و نعصب و بعدها نعمل نفس الشي لهم؟؟

    بس بقول انو احنا العرب نحب نقلد ايا شي و حتى الاغلاط و ما نعرف نرد زي الناااس!!

    و في الدنمارك فيه 180 الف نسمة مسلمـــــــــيــــــــــن !! ايش زنبهم ؟؟؟


    هدي صور اطفال الدنمارك المسلمين عاملين حملة ضد الكاريكاتير


    من جد احنا العرب نكون نايمين على ادانينا Sleep و بعدين لما يسير شي نزعل و ننقهر Sad بدل ما نرد عليهم بشي كويس نرووح نقلدهم rabbit

    لعن ام التخلف!!


    انا مرررررررره معصبة من هدي الحركة و كلمت البنات انهم ما يدعسوا على علم الدنمارك لانو مش كلهم سبوا الرسول Neutral

    وأنا ضد هدي الشغلة المتخلفة !!! قوموا يا عرب اعملوا شي مفيد

    يعني تدنيس علم الدنمارك كل يلي قدرتوا عليه؟؟؟


    انا اعرف انكم رح توقفوا ضدي و تقولوا انهم كلهم يتساهلوا بس ... نرد عليهم بطريقة حضارية, ينفع؟




    و لا تكرهوني بس هدا رأيي الخاص في الموضوع


    رهف

    SALMAN SP
    نائب الزعيمة
    نائب الزعيمة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3344
    تاريخ الميلاد : 13/11/1988
    العمر : 28
    الموقع المفضل : www.sm5m.hooxs.com
    البلد / المدينة : السعودية / مكة المكرمة
    المزاج : رايق
    السٌّمعَة : 4
    نقاط : 6010
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف SALMAN SP في الإثنين 19 مايو 2008, 5:09 pm

    هاهاهاها
    والله صدقتي .
    يعني راح يتغير شي إذا دعسنا عللم الدنمارك ؟
    او راح ننصر رسلونا إذا عملنى حاجة مثل كذا ؟
    تلاقي حتى الدنماركين ما يعرفو ان العلم حقهم اندعس في مدرسة سعودية
    ‏(‏ رهف تراكي موتيني ضحك لما قلتي ' المديرة المخبولة )





    Rahaf
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

    انثى
    عدد الرسائل : 192
    تاريخ الميلاد : 08/02/1991
    العمر : 25
    البلد / المدينة : ksa-lebanon
    المزاج : Moody
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3137
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف Rahaf في الإثنين 19 مايو 2008, 5:22 pm

    لووووووووووووووووووووووووول

    يسلمو ع المروووووور يا شون بول Smile

    بس ترا والله مديرتنا مخبولة من جد !!! متخلفة !!

    و ع قولك الدنمارك ايش عرفها انو علمها بيندعس Razz شايف كيف التخلف تبعنا Razz

    thanks for passing by ^^

    مكسر الدنيا
    سمسم نشيط
    سمسم نشيط

    ذكر
    عدد الرسائل : 607
    البلد / المدينة : السعودية
    المزاج : زعلان لدرجة اني اكاد اموت
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3238
    تاريخ التسجيل : 18/03/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف مكسر الدنيا في الإثنين 19 مايو 2008, 7:17 pm

    هم اللي سبو الرسول ليش تزعلين عشان يدعسون علم الدنمارك هذه دولة مشركة

    مكسر الدنيا
    سمسم نشيط
    سمسم نشيط

    ذكر
    عدد الرسائل : 607
    البلد / المدينة : السعودية
    المزاج : زعلان لدرجة اني اكاد اموت
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3238
    تاريخ التسجيل : 18/03/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف مكسر الدنيا في الإثنين 19 مايو 2008, 7:18 pm

    هم اللي سبو الرسول ليش تزعلين عشان يدعسون علم الدنمارك هذه دولة مشركة

    Rahaf
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

    انثى
    عدد الرسائل : 192
    تاريخ الميلاد : 08/02/1991
    العمر : 25
    البلد / المدينة : ksa-lebanon
    المزاج : Moody
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3137
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    الأوسمة : ‎لا يوجد وسام بعد‎

    رد: تفضل بتدنيس....

    مُساهمة من طرف Rahaf في الإثنين 19 مايو 2008, 8:48 pm

    yeah I know

    تصحيح : الدنمارك دولة مسيحية و ليست مشركة

    فيه فرق كبير هنا!!

    و يس انا زعلانة لانهم يدنسوا علم الدنمارك !!! مش لانو انا اشجعهم على سب الرسول بس لانو احنا بهدي الطريقة ما نوضح لهم بأننا احسن منهم !!

    انا زعلت كتير لما واحد منهم اهان الرسول .. بس ايش زنب التانين ؟؟

    على قول المثل الخير يخص والشر يعم !!!

    شوكرا ع المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 04 ديسمبر 2016, 11:19 pm