كوكو بوير

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي سمسم

b

مرحباً بك يا
زائر

**************
نرحب جميعاً بعضونا الجديد
huongscent2000
فأهلاً وسهلاً ومرحباً به بيننا
**************
Tweet This
 

المواضيع الأخيرة

» فيلم النجم "جوني ديب" The Rum Diary 2011 BluRay بلو راي
من طرف نبض الفؤاد الخميس 01 مارس 2012, 7:16 am

» نكت ×نكت
من طرف Sanaa Rose السبت 28 يناير 2012, 4:56 pm

» أطول نكتة فى العالم
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:58 pm

» مرحبا خيال إنسان
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:35 pm

» تحليلات مجشش
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:33 pm

» بين علم الأرقام ومعانيها آية .
من طرف نبض الفؤاد السبت 07 يناير 2012, 7:25 pm

» سبب رسوب طالب - قصة حقيقية
من طرف عابرة البحار الجمعة 18 نوفمبر 2011, 6:32 pm

» معجزة الطارق النجم الثاقب صوت وصورة تقرير من ناسا والجامعات الغربية بالروابط
من طرف الرحيل الجمعة 18 نوفمبر 2011, 7:31 am

» قصة باب الحارة الجزء الثالث
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:48 pm

» برنامج مذهل لتسجيل الصوت مع عمل تأثيرات عليه
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:46 pm

» مرحبا بك عزيزي eslam elmasry
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:38 pm

» الفرق بين الابيض والاسمر
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:34 pm

» امريكي والماني
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:33 pm

» خااااااااص للبنات ضررروري تدخلين‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:30 pm

» { } ســامحوني‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:26 pm

» تعلمت من الوردة
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:23 pm

» أرسلها اذا تحب الخير لأبيك‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:21 pm

» عاجل :هل تعلم ان علم اسرائيل على جهاازك ؟؟؟‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:18 pm

» أستغفر الله
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:15 pm

» الي مهموم الي تعبان الي مريض الي محتاج الي يبي احلامة تتحقق شف اول نص دقيقة‎
من طرف نبض الفؤاد الثلاثاء 15 نوفمبر 2011, 3:11 pm

تصويت

free counters

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 62 بتاريخ الجمعة 02 أبريل 2010, 5:02 pm


    امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    شاطر

    islam
    المديرة العامة للمنتدى
    المديرة العامة للمنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 1147
    تاريخ الميلاد : 18/06/1997
    العمر : 19
    الموقع المفضل : http://sm5m.hooxs.com
    البلد / المدينة : المغرب..الدار البيضاء
    المزاج : رومانسية /مشاغبة
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 3944
    تاريخ التسجيل : 30/11/2008
    الأوسمة : لا يوجد وسام بعد

    امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    مُساهمة من طرف islam في الخميس 25 يونيو 2009, 7:06 pm

    السلام عليكم هذه قصة وتميل اكثر الى العبرة

    رجل وامراة متزوجين مرى على زواجهم اكثر من خمس سنوات والزوجة متزمرة وتتطالب بالطلاق من اول سنة

    وبعد كل هذه السنين وافق الرجل ان يذهب الى القاضي ليلغي عقد الزواج

    وقفوا امام القاضي

    فسال القاضي انت يا ابني هل تريد ان تطلق زوجتك قال لا ولكن هي من تريد

    فلتفت القاضي الى الزوجة وقال لها لماذا تريدين خلعه قالت عقله صعب ولا استطيع ان اكمل معه

    فقال القاضي جربي لعلك تستطيعين فرفضت وابت ان تجرب فقال القاضي لا حول ولا قوة الا بالله

    اذا يجب عليك ان تحضري لي ثلاث شعرات من شارب الاسد القانط في الغابة اذا احضرتهم طلقت منه

    وان عجزتي فلن اطلقك منه قبلت الزوجة وفي صباح اليوم التالي حملت قطعة لحم كبيرة وانطلقت الى الغابة

    باتجاة مكان الاسد ولما وصلت اليه رمت اللحم من بعيد وانتظرت حتى اكل الاسد اللحم ثم اقتربت منه قليلا على بعد 15 مترا

    وكلنا يعلم ان الاسد اذا شبع لا يهتم لاحد وعندما انتبه اليها وقفت قليلا ثم انصرفت

    وعادت في اليوم الثاني ومعها كذلك قطعة لحم واقتربت من الاسد مسافة 15 مترا ووقفت وعندما التفت اليها الاسد وقام واتجه

    نحوها القت اللحم وظلت واقفة فاكل الاسد اللحم واستلقى من جديد فاقتربت وجلست قربه على بعد امتار قليلة وقتا ثما انصرفت

    وبقيت على هذا الحال حوالي عشرة ايام حتى ان الاسد اصبح ينتظر قدومها

    ثم اصبحت تطعمه وهي تمسك اللحم في يدها يعني شبه روضته او والفته عليها

    حتى وصل بها المطاف الى ان تجلس وتمسح راس الاسد وتدلك فروه في غفلة نتفت شعرة واحدة من شاربه

    فنتفض الاسد واستلقى في مكان اخر ثم انتقلت اليه ودلكت شعره ومسحت على راسه وقطعت شعرة ثانية

    فزئر الاسد ومضى يمشي في الغابة

    وعادت اليه في اليوم التالي وكالعادة تحمل اللحم واطعمت الاسد ودلكت راسه ونتشلت الشعرة الثالثة من شاربه

    ثم عادة فرحة ومسرورة جدا لانها استطاعت ان تفعل المستحيل

    ثم ذهبت مسرعة وعلى الفور الى القاضي بصحبة زوجها والمهر معها ودخلت الى القاضي وقالت هذا المهر الذي طلبت

    اخلعني منه الان كما وعدتني

    فاخذ القاضي الشعرات ونظر فيها فكانت صحيحة وغير مزيفة

    ثم نظر الى المراة وقال لها كيف حصلتي على الشعرات فسردت القصة على القاضي بالتفصيل

    فهز القاضي براسه وقال اذهبي انت وزوجك فلن اطلقك منه قالت لماذا الم تعدني بهاذا قال

    استطعتي ان تروضي وحش ضاري فلن يصعب عليك ترويض انسان


    اتمنى ان تنال اعجابكم



    اللهم
    أنت ربي
    لاإله إلا أنت
    خلقتني وأنا عبدك
    وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت
    أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي
    وأبوء بذنبي فاغفرلي
    فإنه لايغفر الذنوب
    إلا أنت..
    أختكم ISLAM


    نبض الفؤاد
    زعيمة المنتدى
    زعيمة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 7175
    البلد / المدينة : السعوديه/ الرياض
    المزاج : الم وامل
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 11748
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008
    الأوسمة :

    رد: امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    مُساهمة من طرف نبض الفؤاد في الأحد 28 يونيو 2009, 3:03 am

    شكرا لكي بس صدقيني الوحوش تتروض بس في ناس ماتتروض ابدا مهما حاولتي معاهم تلقي قلوبهم اقسا من الصخر وعلى قول المثل تزول الجبال ولاتزول الطباع



    نبض الفؤاد

    HEART BEATING

    islam
    المديرة العامة للمنتدى
    المديرة العامة للمنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 1147
    تاريخ الميلاد : 18/06/1997
    العمر : 19
    الموقع المفضل : http://sm5m.hooxs.com
    البلد / المدينة : المغرب..الدار البيضاء
    المزاج : رومانسية /مشاغبة
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 3944
    تاريخ التسجيل : 30/11/2008
    الأوسمة : لا يوجد وسام بعد

    رد: امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    مُساهمة من طرف islam في الإثنين 29 يونيو 2009, 12:57 am

    صح نونو فالناس اشكال و انواع في الطباع صعب تفهميهم كلهم او يفهموك
    شكرا للرد الحلو
    تحياتيييييييييييييييييييييييييييييييي اسلام



    اللهم
    أنت ربي
    لاإله إلا أنت
    خلقتني وأنا عبدك
    وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت
    أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي
    وأبوء بذنبي فاغفرلي
    فإنه لايغفر الذنوب
    إلا أنت..
    أختكم ISLAM


    Kaira
    مشرفة منتدى الإنمي
    مشرفة منتدى الإنمي

    انثى
    عدد الرسائل : 2189
    تاريخ الميلاد : 25/09/1991
    العمر : 25
    البلد / المدينة : Japan
    المزاج : Imaginative
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 3196
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008
    الأوسمة :
    وسام افضل إداري لشهر اغسطس ‏2008


    وسام افضل إداري لشهر رمضان ‎/‏ سبتمبر‎‏ 2008

    رد: امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    مُساهمة من طرف Kaira في الخميس 16 يوليو 2009, 2:23 pm












    islam
    المديرة العامة للمنتدى
    المديرة العامة للمنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 1147
    تاريخ الميلاد : 18/06/1997
    العمر : 19
    الموقع المفضل : http://sm5m.hooxs.com
    البلد / المدينة : المغرب..الدار البيضاء
    المزاج : رومانسية /مشاغبة
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 3944
    تاريخ التسجيل : 30/11/2008
    الأوسمة : لا يوجد وسام بعد

    رد: امراة تريد ان تطلق زوجها / انظروا الى ذكاء القاضي

    مُساهمة من طرف islam في السبت 18 يوليو 2009, 3:09 am

    شكرا لك اختي
    تحياتيييييييييييييييييييي اسلام



    اللهم
    أنت ربي
    لاإله إلا أنت
    خلقتني وأنا عبدك
    وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت
    أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي
    وأبوء بذنبي فاغفرلي
    فإنه لايغفر الذنوب
    إلا أنت..
    أختكم ISLAM


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 9:18 pm